تعديل

السبت، 20 يوليو 2013

حشايشي



حشايشي تابعنو لحناش .. كيدخل ليهم من دروبا مشدوهش.. واحد لوقت شافوه راجع قال ليهم دراري انا عييت ليوم تاغدا ونكملو


0 التعليقات:

إرسال تعليق