تعديل

‏إظهار الرسائل ذات التسميات نكث. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات نكث. إظهار كافة الرسائل

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

"صيدلية البركة"


"صيدلية البركة"
تعجب من لي شاف فيها كل شي كبير :
حبة الأسبيرين كبر من صينية
قرعة تاع بوماضا تاع العين كبيرة على قرعة كوكا
.....................قرعة تاع السيرو كبيرة على البوطة
سول الصيدلي :وعلاش الدوا عندكم كبير هاكا ؟؟
جاوبو : إيه حنا اسمنا صيدلية البركة
و كل شي عندنا فيه البركة
شنو بغيتي تشري أخويا ؟؟ أطلب يا أخي تفضل
رد عليه لالا شكرا كنت جاي نشري قويلبات بصح درت بناقص

هادا واحد المكلخ

هادا واحد المكلخ كي قرا فالسادس مشا للمكتبة كاليه عطيني مقرر ديال العربية مستوى السادس كاليه مكينش و يكوليه عرفتي شنو عطيني جوج ديال التالت

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

الفلوس غير مشتين



قاليك هدا واحد المكلخ كيسمع الدار بيضاء راه فيها الفلوس غير مشتين و كل الناس لاباس عليهم و هو يبيع دارو و البهايم

السبت، 20 يوليو 2013

عروبي



عروبي شرا بورطابل.. دارو فجيبو.. واحد الوقت بدا يفيبري... لاحو.. قال ولد الحرام باعو ليا حي..


حشايشي



حشايشي تابعنو لحناش .. كيدخل ليهم من دروبا مشدوهش.. واحد لوقت شافوه راجع قال ليهم دراري انا عييت ليوم تاغدا ونكملو


الأحد، 14 يوليو 2013

علاش ديما مقطع 2 وراق



قالك هدا واحد خينا وقتما تيركب لطوبيس تيقطع جوج ورقات.واحد النهار سولو لي تيقطع الوراق علاش ديما مقطع 2 وراق قالو الا طاحت وحدة نلقى اخرى.ضحك عليه و قالو ويلا طاحو بجوج.جالو عندي لاكارت




الأحد، 16 يونيو 2013

زوج مهابل هربوا من مستشفى المجانين ركبوا سيارة الاول قال الثاني دور على اليمن قالوا الثاني دور انت راني نسوق