واحد المرأة ركبات مع طاكسي صغير
ملي وصلها سولاتو: شحال الثمن ؟؟
قال ليها10 دراهم .. وهي تعطيه 5 دراهم
قال ليها :الوالدة اش هادشي..!!
قالت ليه ونتا اوليدي باغي تركب فابور 5 ديالي و5 ديالك..
نحن من أجل الضحك و النكت + صور+ فيديو..... فقط لنسعدكم أشخسرتي الى ضحكتي
قاليك هدا واحد المكلخ كيسمع الدار بيضاء راه فيها الفلوس غير مشتين و كل الناس لاباس عليهم و هو يبيع دارو و البهايم
|
حشايشي تابعنو لحناش .. كيدخل ليهم من دروبا مشدوهش.. واحد لوقت شافوه راجع قال ليهم دراري انا عييت ليوم تاغدا ونكملو |
قالك هدا واحد خينا وقتما تيركب لطوبيس تيقطع جوج ورقات.واحد النهار سولو لي تيقطع الوراق علاش ديما مقطع 2 وراق قالو الا طاحت وحدة نلقى اخرى.ضحك عليه و قالو ويلا طاحو بجوج.جالو عندي لاكارت |
هادا واحد الكانبو طاح في بير وبقى يقول جبدوني جبدوني. رماولو حبل ومين جبدوه لقاوه ميت علاش؟
دار الحبل فعنقو
|
هذي واحد المرأة بلدية (مع احتراماتي للمرأة البلدية) بغات تركب طاكسي
و هي تقول ليه: شحال آولدي كاتدي لحي "النهضة " ؟
قال لها: 200 ريال
قالت له: و السيكان ؟؟
قال لها: فــــــابــــــور
قالت له: هاك دي لي السيكان هاني هاني ملحقا بك على رجلي
|
قال ليك هدا العالم كامل قالو سوف نتشارك لصنع أكبر صاروخ في العالم , و
هي تبدا المشاركات من كل العالم الصين واليابان اشتركو بالأجهزة المتطورة
و التقنية و امريكا ساهمت بالمحركات و اروبا بالمهندسين و دول الخليج
ساهموا بالبترول مشتقاته و باقي دول العالم ساهموا باليد العاملة و لم
يساهم المغرب بأي شيء المهم العالم بداو في الصناعة ديال هداك الصاروخ حتا
سلاوه و هو يبان ليهم واحد المغربي جاي هاز واحد الباليزة طويلة و هوما
يقولو ليه صافي سالينا اش جايب معاك و هو يحل الباليزة و جبد وحد الورقة
كبيرة و لصقها في الصاروخ مكتوب فيها
made in morocoo |