تعديل

الجمعة، 28 فبراير 2014

علاش بغيت تعيش 40+++++

واحد مشا عند شوافة قا ل ليها بغيت تشوفي ليا واش نقدر نعيش 40 عام.. قالت ليه واش كتكمي..لا كتشرب قال  لا  كتبع دريات  قال لا  قاليت ليه وعلاش بغيت تعيش 40

استاد ديما يسول دراري   ....باش تعشيتو....دري ديما كيجاوبو بالحريرة......واحد نهار قال ليه الا قلتي حريرة مرا اخرا نعصي ولدي.....دري قالها لباه  باه قال ليه مني يسولك رد عليه بالدجاج ... الغد استاد سول الدري قال ليه
بالدجاج....سولو شحال من وحدة .قال ليه جوج زلافات







0 التعليقات:

إرسال تعليق